الأحد، 7 أبريل 2013

شاهدوا عرض ومهرجان الرسلمانيا 29 بث مباشر مشاهدة أونلاين



نقدم لكل قرّائنا وزوارنا الكرام وكعادتنا في موقع المصارعة الحرة روابط لمشاهدة عرض ومهرجان الرسلمانيا 29 الرائع والمميز في بث مباشر الليلة القادمة على الإنترنت. حيث أن العرض سيشهد لحظات رائعة ومواجهات نارية ملتهبة بمشاركة بروك ليسنر وتريبل اتش واندرتيكر وجون سينا وذا روك وسي ام بانك.


حيث أن العرض سيبدأ الساعة الحادية عشرة مساء الأحد بتوقيت المغرب. ومع مراعاة فروق التوقيت فإن العرض سيبدأ الساعة الثانية عشرة فجر الإثنين بتوقيت وتونس والجزائر والساعة الواحدة فجرا بتوقيت مصر وليبيا وفلسطين ولبنان وسورياوالساعة الثانية فجرا بتوقيت السعودية والأردن والعراق وقطر والسودان والبحرين واليمن والكويت. والساعة الثالثة فجرا فجرا بتوقيت الإمارات وعُمان.

هام : كيفية مشاهدة العروض المباشرة ....



لمشاهدة العروض دون مشاكل نرجوا إتباع التعليمات التالية:


توضيح لكيفية مشاهدة العرض:
بعد الضغط على الرابط تظهر الشاشة في صفحة جديدة. غالبا سيظهر إعلان على مكان الفيديو في هذه الحالة يجب عليك إغلاق الإعلان بالضغط على إشارة x الصغيرة الضاهرة عليه أو كلمة close بالإنجليزية.

أحيانا يظهر على أعلى الإعلان عداد زمني صغير يوضح أن الإعلان سيغلق بعد وقت معين وغالبا تكون 30 ثانية. لذا يتوجب الإنتظار حتى يغلق الإعلان بشكل تلقائي أو الضغط على إشارة x الصغيرة التي ستظهر أو كلمة close بالإنجليزية.

في حال توقف البث في الرابط الذي تشاهده بإمكانك العودة لهذه الصفحة واختيار رابط جديد واتباع التعليمات أعلاه من جديد. أو بإمانك إعادة تحميل الصفحة من جديد وهو ما يعرف بـ Refresh. 




 * العرض التمهيدي على اليوتيوب *
سيبدأ العرض التمهيدي قبل ساعة من المواعيد المذكورة أعلاه


** العرض الملحق (يبدأ على اليوتيوب بعد العرض الرئيسي مباشرة) **


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م