الثلاثاء، 4 يونيو 2013

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04/06/2013 (الكامل والحصري)

 

إنطلق عرض الرو فجر اليوم بفيديو يعرض حديث جون سينا على نزال ثلاث مراحل من الجحيم الذي سيجمعه برايباك في عرض الإنتقام القادم و سلط الفيديو أيضا الضوء على إصابة تريبل إتش.

خرجت بعدها ستيفاني مكمان إلى الحلبة للحديث عن نزال تريبل إتش وبروك ليسنر بعرض الإكستريم رولز الأخير وعن الإصابة التي لحقت زوجها في نزاله مع كيرتس أكسل.أضافت ستيفاني أن الأطباء قد سمحوا لتريبل إتش بأن يخوض نزال الليلة لكنها إتخذت قرار إداري بعدم السماح له بالتنافس  قرار قالت انها إتخذته كزوجة وأم لأولاد تريبل إتش.

خرج بعدها السيد مكمان للتحدث للجماهير حيث أيد قرار ستيفاني مكمان وطلب من الحضور عدم إصدار صيحات الإستهجان على إبنته.تحدث مكمان قائلا انه يهتم بتريبل إتش اكثر مما تهتم به الجماهير لينتهي الحديث بدخول فريق ذا شيلد.


النزال الأول
فريق ذا شيلد يهزم فريق راندي أورتن و فريق هيل نو 

عرض بعدها نقاش حاد في الكواليس بين دانيال براين وراندي أورتن وكين حيث طلب براين الإحترام من زميليه وراح يصرخ بأنه ليس الحلقة الأضعف بالفريق وصرح بأنه سيخوض نزال اخر الليلة كي يجعل الجميع يحترمه.

دخل تريبل إتش لمكتب السيد مكمان وإبنته ودار بينهما نقاش حول رغبة تريبل إتش بخوض نزال الليلة ضد كيرتس اكسل لم ينتهي إلا عندما تدخلت ستيفاني بينهما حيث سلم فينس تريبل إتش ورقة تبدو كأنها عقد وختم قائلا لاتفعل شيئا قد تندم عليه


النزال الثاني 
فريق الأوسو يهزم فريق البرايم تايم

تم إستعراض لقطات من نزالي ألبرتو دلريو وبيغ إي لانغستون في عرضي الرو والسماك داون الأسبوع الماضي.


النزال الثالث 
البرتو دلريو يهزم بيج إي لانغستون

دخل المحارب السلتي شايمس الحلبة لعد عرض مقاطع من مواجهته الوجيزة مع داميان سانداو بعرض السماك داون الماضي.


النزال الرابع 
شيمس يهزم كودي رودز 

اعتدى شايمس بعد النزال على داميان سانداو الذي كان يجلس على طاولة التعليق.ظهر بعدها دانيال براين يمشي بغضب في الكواليس حيث قام بركل طاولة إلى ان ظهر رايباك ليستهزئ به ويتحداه في نزال الليلة.

ظهر فينس مكمان صحبة بول هايمن وكيرتس اكسل حيث هنأه بمردوده الجيد وتوقع له مستقبل باهر مع الشركة واعلن بعدها عن نزال بدون إقصاء بين كيرتس اكسل وبطل الإتحاد جون سينا لاحقا الليلة.

تم إستعراض لقطات من المواجهة الراقصة بين فاندانغو و العملاق كالي بعرض منذ اسبوعين دخل بعدها المصارعان للحلبة.


النزال الخامس
العملاق كالي يهزم فاندانغو

هزم فاندانغو بالعد خارج الحلبة بعد ضربات قوية من العملاق جعلته يقرر المغادرة ليتفاجئ بذا ميز طريقه لمنعه من المغادرة ,إلا ان هجوم مفجئ من وايد باريت على ذا ميز سمح لفاندانغو بالهروب.
 


النزال السادس
ذا ميز يهزم وايد باريت 

ظهر فاندانغو وسط النزال حيث قام بالرقص في مدخل القاعة مما شتت إنتباه وايد باريت الذي كان قريبا من الفوز الى ان تمكن ميز من إخضاع باريت عبر حركة الفيغر فور ليفت.

تم الإنتقال لتوقيع عقد نزال كريس جيريكو وسي أم بانك في عرض الإنتقام القادم وقد مثل بول هايمن موكله سي أم بانك في هذا التوقيع.نحدث الطرفان مطولا حول النزال وكونه سيدور بمسقط رأس بانك شيكاغو ,عرض كريس جريكو ان يتم النزال في السمر سلام بمدينة لوس أنجلس او الليلة بعرض الرو لكن هايمن رفض ذلك تحت إستهجان الجماهير, تم بعدها توقيه العقد من الطرفين.


النزال السابع 
فريق نايومي وكامرون و كايتلن 
يهزم 
فريق التوأم بيلا و أي جاي 
تناقش المصارع كين وصديقه دانييل براين خلف الكواليس حول نزال الأخير ضد رايباك، حيث حاول كين إقناع صديقه بأن مواجهة رايباك عبارة عن خطأ كبير خصوصا بعد كا فعله رايباك لكوفي كينعستون وقال أنه لن يستفيد شيئا من ذلك. رد براين أنه سيخوض تلك المواجهة من دون تواجد كين وهو ما أغضب الأخير وأزعجه.


النزال الثامن
دانييل براين  يهزم  المصارع رايباك


إنتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تعمد رايباك رمي خصمه على طاولة خشبية بالرغم من تحذير الحكم. أراد رايباك رمي براين على طاولة أخرى جانب الحلبة إلّا أن جون سينا دخل وأنقذ صديقه براين.


النزال التاسع
نزال بلا قوانين
كيرتس اكسل يهزم جون سينا

إنتهى النزال بالعد على جون سينا خارج الحلبة بعدما تدخل رايبا ورماه على الطاولة بجانب الحلبة مما أتاح الفرصة لكيرتس اكسل العودة إلى الحلبة قبل أن ينهي الحكم العد، لينتهي العرض على مشهد وقوف رايباك أمام سينا مشيرا  بحركة الأخير الشهيرة "لا تستطيع رؤيتي".


-->

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م