الجمعة، 12 أبريل 2013

10 حقائق تاريخية عن حقيبة Money in the Bank

                      


منذ أن أعلن كريس جيريكو عن فكرة مباراة السلم للمنافسة على حقيبة Money in the Bank عام 2005، ومن بعدها أقيمت الكثير من المباريات داخل الحلبة لها تاريخ لا يمكن نسيانه في عالم WWE، ولهذا نقدم 10 حقائق قد تكون لا تعلمها عن مباريات  عقد "Money in the Bank".
1-      عرض RAW هي الليلة المفضلة لأصحاب حقائب Money in the Bank، لكي يقوموا باستغلال حقيبتهم للمنافسة على بطولة WWE أو بطولة العالم للوزن الثقيل، وخلال هذا العرض نجح نجوم في استغلال الحقيبة للفوز بأي من البطولتين، ويأتي دولف زيجلر ليكون أخر النجوم الذين استغلوا Money in the Bank لكي ينافس على بطولة العالم للوزن الثقيل ضد ألبيرتو ديل ريو، ونجح في تحقيق الفوز خلال RAW  يوم أبريل.
2-      جون سينا هو النجم الوحيد الذي فاز بحقيبة Money in the Bank، لكنه عجز عن استغلالها للتتويج ببطولة WWEعندما خسر أمام سي إم بانك أثناء الاحتفال بالحلقة رقم 1000 من RAW.
3-      خسر جون سينا مرتين بطولة WWE  بسبب حقيبة Money in the Bank، ولم يسبق لبطل غيره خسارة اللقب أكثر من مرة بسبب Money in the Bank.
4-      يشترك كل من إيدج وسي إم بانك وألبيرتو ديل ريو في أنهم فازوا بمباراة السلم لنيل حقيبة Money in the Bank،ونجحوا بعد ذلك في استغلالها للفوز ببطولة العالم، كما أنهم تعرضوا لخسارة لقبهم لحساب نجم آخر استغل الـ Money in the Bank لخطف البطولة منهم.
5-      جون سينا وروب فان دام هما النجمان الوحيدان اللذان أعلنا عن موعد استخدام Money in the Bank بتاريخ محدد بعلم منافسهما، هذا ما فعله سينا عندما نافس سي إم بانك على بطولة WWE، وبالنسبة لفان دام فحدد مباراته ليلة ECW One Night Stand عام 2006.
كان دانيال براين أعلن عندما امتلك حقيبة Money in the Bank، أنه سيتخدمها للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل خلال WrestleMania 28، لكنه استخدمها بشكل مفاجئ عندما استغل إرهاق بيج شو بعد مباراته العنيفة ضد مارك هنري وفوزه ببطولة الوزن الثقيل في عرض TLC 2011، لكن براين خطف اللقب منه بعد 45 ثانية فقط.
6-      انتظر إيدج 280 يوما لكي يستخدم أول حقيبة Money in the Bank، وهي أطول فترة زمنية تفصل بين الفوز بالحقيبة واستخدامها، ووقتها فاز على جون سينا للتتويج ببطولة WWE .
7-      كين، أول من فاز بحقيبة Money in the Bank، واستخدمها في نفس الليلة للفوز ببطولة عالم، وكان ذلك على حساب راي ماستيريو أثناء عرض Money in the Bank 2010، وبذلك يكون كين صاحب أقل فترة زمنية بين الفوز بالحقيبة واستخدامها.
8-      يونيو، هو الشهر الذي شهد أكبر عدد من استخدامات Money in the Bank (3 مرات)، سي إم بانك استخدم الحقيبة مرتين في يونيو، وكذلك روب فان دام عام 2006.
9-      مستر كيندي، هو الوحيد الذي الفائز بمباراة السلم لنيل Money in the Bank، قبل أن يخسر الحقيبة نفسها لصالح كين في RAW 2007، وأقيمت المباراة بينهما بهدف السيطرة على الحقيبة، وبعدها استخدمها كين لهزيمة ذا أندرتيكر وخطف منه بطولة العالم للوزن الثقيل.
10-   متوسط الفترة الزمنية بين الفوز بحقيبة Money in the Bank، واستخدامها تصل إلى 92.5 يوما، وهو تقريبا نفس عدد الأيام التي انتظرها سي إم بانك لاستخدام الحقيبة ضد جيف هاردي لخطف منه بطولة العالم للوزن الثقيل خلال عرضExtreme Rules 2009.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م